نائب محافظ الدقهلية
نائب محافظ الدقهلية يترأس اجتماع رفع كفاءة الصرف الصحي بالمنطقة الصناعية بجمصة
الثلاثاء، 23 يونيو 2026 - 03:58 م
ترأس الدكتور حسين مغربي نائب محافظ الدقهلية اجتماعا، لبحث آليات تطوير البنية التحتية للصرف الصحي، وتوفير الدعم اللازم لأعمال الصيانة ورفع الكفاءة، وتقديم كافة أوجه الدعم اللوجستي للمنطقة، بما يخدم جموع المستثمرين ويعزز بيئة الأعمال.
اقرأ أيضاً| عبر الشبكة الوطنية للطوارئ.. محافظ الدقهلية يتفقد انتظام امتحانات الثانوية العامة
جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات المحافظ اللواء طارق مرزوق بضرورة العمل على دراسة أنسب السبل لرفع كفاءة شبكات ومحطات الصرف الصحي بالمنطقة، وبالتنسيق مع المهندس خالد هاشم وزير الصناعة، وبالتنسيق مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية، بهدف تشجيع الاستثمار الصناعي بالمنطقة الصناعية بجمصه.
وناقش الاجتماع سبل رفع كفاءة محطات الرفع الرئيسية والفرعية (رقم 1، 2، 3، 4)، وشبكات الصرف المتهالكة، بالإضافة إلى بحث خطوات إنشاء خطوط الطرد المؤدية إلى محطة المعالجة المركزية الجاري إنشاؤها بالمرحلة الثالثة، والمقرر تشغيلها خلال شهر ديسمبر القادم -إن شاء الله-، وذلك بالتنسيق الكامل مع جميع الجهات المعنية.
وحضر الاجتماع كل من، المحاسب عصام حجاج، استشاري الإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية والاستثمار، المحاسب محمد عبدالباقي، مدير عام الشئون المالية والإدارية، المهندس حاتم فاضل، استشاري المشروع، الدكتور عماد النجار، مدير الإدارة العامة لشئون البيئة، و أحمد ماهر، رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية، بالإضافة إلى ممثلي مديرية الإسكان بالدقهلية، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومديري الإدارة العامة للشئون القانونية، وإدارات الاستثمار والمرافق والتعاقدات، إلى جانب العضو الهندسي والعضو القانوني بالمنطقة، وأعضاء المجالس واللجان المختصة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
جامعة المنيا تطلق قافلة طبية تنموية متكاملة لقرية السلام في بني مزار
تكريم أحد ضحايا الإرهاب بالشيخ زويد في احتفالات يونيو بالعريش
جهاز قسطرة جديد لدعم التشخيص والعلاج بمركز القلب والجهاز الهضمي في دمياط
محافظ الدقهلية يتابع حملة التصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي بمدينة السنبلاوين
تحرير 25 مخالفة بمخابز ميت غمر.. ومحافظ الدقهلية: الرغيف خط أحمر
خسائر تصل لـ 150 مليون جنيه في حريق 3 مصانع بدمياط الجديدة
المنيا تستضيف ملتقى أدباء وسط الصعيد الثالث والعشرين غدا
رئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
استئصال ورم أرومي عصبي نادر لشاب بمستشفى سرطان الأطفال الجامعي ببرج العرب







